إيمري يعلن عن موقفه من تدريب نيوكاسل: فياريال هو منزلي


اصد أوناي إيمري مدرب فياريال بيانا أوضح فيه استمراره فنيا على رأس الفري في الساعات الأخيرة ارتبط اسم إيمري بقيادة نيوكاسل ، لكن شبكة "سكاي" كشفت عن عدم يقينه بشأن تدريب النادي الإنجليزي.


"بغض النظر عن مدى الضجيج الذي حدث أمس في بلد آخر ، كانت هناك شفافية وولاء داخل النادي مع عائلة ألفونسو رويج (رئيس النادي) ومع فريقي ، وهذا هو الحد الأقصى بالنسبة لي ، وأهم شيء بالنسبة لي ،" وقال إيمري في بيانه الذي نشر على حساب فياريال. ".


تحدث إيمري في بيانه الذي نُشر على حساب "فياريال": "بغض النظر عن مدى الضجيج الذي حدث أمس في بلد آخر ، كانت هناك شفافية وولاء داخل النادي مع عائلة ألفونسو رويج (رئيس النادي)". .ومع فريقي ، هذا هو الحد الأقصى وبالنسبة لي هو أهم شيء ".


"فياريال هو منزلي وأنا معترف به بنسبة 100٪ ، وبكل وضوح أنا ممتن لاهتمام هذا النادي الرائع ، لكنني ممتن أكثر لبقائي هنا ولهذا السبب أبلغت فرناندو رويج بقراري بالاستمرار والمشاركة في هذا المشروع بسبب الالتزام والاحترام اللذين أدركهما من النادي ومن لاعبي فريقي، وهو أمر متبادل".

 


"أقدم ألشكر للجماهير على الدعم الذي قدموه لي دائمًا. يوم الأحد لدينا مباراة مهمة للغاية وآمل أن نتمكن من تحقيق الفوز معًا. نراكم في ملعب سيراميكا."


ويقود إيمري البالغ (50 عاما) فياريال في 74 مباراة وفاز بلقب الدوري الأوروبي كأول لقب في تاريخ النادي الإسباني على حساب مانشستر يونايتد.

ينتهي عقد إيمري مع فياريال في صيف عام 2023.


وكشف إيمري عقب الفوز على السويسري يونج بويز أمس في دوري أبطال أوروبا: "هناك اهتمام من نيوكاسل ، لكن بدون عرض حتى الآن لي وللنادي ، لا يوجد شيء آخر ، قبل أن أقول نعم أو لا ، سأتحدث. مع النادي أولاً ".


غادر ستيف بروس نيوكاسل بالتراضي ، ويقود جرايم جونز الفريق مؤقتًا حتى يتم تعيين مدرب جديد.

يحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر وما قبل الأخير في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربع نقاط بفارق ست نقاط عن المراكز المتبقية بعد مرور 10 جولات.




اسم غير متوقع ينضم لقائمة المرشحين لتدريب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" انضمام اسم غير متوقع لقائمة المرشحين لتدريب نيوكاسل , هو إيدي هاو، مدرب بورتسموث السابق، الذي لا يزال حرا منذ انتهاء تجربته مع ناديه السابق بتاريخ 1 أغسطس/آب 2020، ليكون أحدث الأسماء في قائمة المرشحين لتدريب الفريق إلى جانب ستيفن جيرارد مدرب رينجرز وإريك تين هاغ مدرب أياكس أمستردام.