تمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم موقفه من إمكانية رحيل لاعب وسط الفريق بول بوجبا خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، مطلع العام الجديد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع الشياطين الحمر في نهاية الموسم الحالي، في صيف 2022.

وحتى الان لم يصل بول بوجبا إلى أي اتفاق مع مسؤولي مانشستر يونايتد حول تجديد عقده في الأولد ترافورد 

وسبق أن ارتبط بوجبا أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث يتواجد على رادار ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وحسب صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد لا ينوي الاستغناء عن خدمات بول بوجبا منتصف الموسم الحالي، أي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة وأكدت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد لم تمنع فكرة رحيل بوجبا بشكل مجاني عند انتهاء عقده في الصيف المقبل.


وقال مصدر كبير بنادي مانشستر يونايتد للصحيفة: "لا أعرف لماذا نفكر في محاولة بيع بوجبا في منتصف الطريق حلال الموسم الحالي، على الرغم من أن ذلك قد يعني أنه يمكنهم استرداد بعض 89 مليون جنيه إسترليني أنفقوها للتعاقد معه في عام 2016.


ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مدرب الشياطين الحمر قوله "لذا، في العامين المقبلين أنا متأكد من أننا سنحصل على أفضل ما فيه وعاد بوغبا إلى مانشستر قادماً من يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية وقتها عام 2016، لكن الإصابات المتكررة وتراجع مستواه كانا سمتين معظم فترته الثانية في الدوري الممتاز بعد الأولى في بدايته بين 2010 و2012.
وخاض بوغبا 22 مباراة فقط في الموسم الماضي بعدما عانى من إصابة في الكاحل وكان في حالة سيئة، فيما بدأ يونايتد الموسم الجديد بهزيمتين في أول ثلاث مباريات له في الدوري.


وفي إشارة إلى ممثل بوجبا، مينو رايولا، أضاف المصدر أن يونايتد كان دائمًا على علم عندما تدخل في الصفقة، فإن "بعض الوكلاء يحبون الانتقالات المجانية ونحن دائمًا منفتحون على ذلك".
وعندما وقع بوجبا عقده لمدة خمس سنوات، أخذ مانشستر يونايتد في الاعتبار أنه قد يكون، في الواقع، العقد الوحيد الذي يوقعه في النادي.

وقد أجرى مانشستر يونايتد عدة محاولات لمناقشة عقد جديد لكن المحادثات لم تتقدم ويقال الآن إنهم مرتاحون بشأن الوضع. وقال المصدر إنه لا يزال من الممكن حدوث "منعطف" قبل نهاية الموسم، مما يشير إلى أن بوجبا قد يوافق على شروط جديدة، لكن يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لن يبقى.