انظار العالم تتجه نحو إنجلترا لمتابعة لقاء القمة النارية  بين ليفربول واليونايتد
يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 
يستضيف ملعب أولد ترافورد ديربي شمال إنجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول، في قمة تقام بينهما لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة- مصر، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

كورة اون لاين يأتي ليفربول حاليًا في المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر بالدوري الذي يلتقي مع نوريتش سيتي لحساب نفس الجولة. أما مانشستر يونايتد في أزمة حقيقية وبمرحلة  عدم الثقة في المدرب أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي والتي يسبقها التعادل مع إيفرتون.

البريميرليج غير مقبول خسارة النقاط بها.

يسعى يورجن كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول لاستعادة جودة الفريق ضد مانشستر يونايتد في ظل التراجع المستمر في نتائج وعروض حامل اللقب بينما يسعى النجم المصري محمد صلاح لمواصلة المنافسة القوية على لقب هداف الدوري بينه وبين الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام الذي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد ٢١ هدف بفارق هدف وحيد عن نجم الفراعنة محمد صلاح.

آخر إستعدادات ليفربول لمُباراة مانشستر يونايتد غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز
حيث يدخل فريق ليفربول مباراته الجارية أمام مضيفه فريق الشياطين الحمر، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والدولية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق ليفربول الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط فريق ليفربول بالتعادل في مباراتين، ومن الناحية التهديفية نجح فريق ليفربول في تسجيل 18 هدفًا في مرمى منافسيه، بينما  استقبلت شباكة ثمانية أهداف لاغير.


آخر إِستعدادات مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته المقبلة أمام ضيفه  ليفربول، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والخارجية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الشياطين الحمر إلى الخسارة في مبارتان أيضًا، بينما سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط. ومن الناحية التهديفية نجح فريق مانشستر يونايتد في تسجيل 8 أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق مانشستر يونايتد(9 اهداف فقط.


انتهت المباراة بفوز ليفربول 
بنتيجة 5 اهداف مقابل لاشيئ