يلاكورة باريس سان جيرمان يخطف الفوز من نظيره ليل ويعزز صدارة للدوري الفرنسي

 يلاكورة باريس سان جيرمان يخطف فوزا قاتلا من ضيفه ليل، بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على إستاد  "حديقة الأمراء"، في افتتاح الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.


اكتسح فريق باريس سان جيرمان ضيفه ليون 5 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الاحد في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل اهداف باريس سان جيرمان كل من زلاتان إبراهيموفيتش (هدفين) في الدقيقتين 11 و77 من ضربة جزاء وسيرج أورييه وادينسون كافاني ولوكاس مورا في الدقيقتين 17 و61 الأخيرة من المباراة.



سجل جوناثان دايفيد هدف التقدم لصالح ليل ضد باريس سان جيرمان في الدقيقة الـ31 من زمن المباراة، في حين أدرك ماركينيوس هدف التعادل للبى إس جى في الدقيقة الـ 74 قبل أن يسجل آنخيل دى ماريا هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وخاض فريق باريس سان جيرمان مواجهة ليل بالتشكيل التالى: دوناروما، كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات، ادريسا جاي، دانيلو، فينالدوم، دي ماريا، ميسي، نيمار.


واستبدال ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال مواجهة ليل.

وغادر ميسي أرضية الملعب ليشارك ماورو إيكاردى بدلا منه مع بداية الشوط الثانى للمباراة، حيث شارك النجم الأرجنتينى فى الشوط الأول كاملا لكنه فشل فى هز الشباك وتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن احرز 3 أهداف مع باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وكان ميسي غائباً عن المشاركة فى تدريبات باريس سان جيرمان التى أقيمت أمس الخميس.


وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ميسي يعانى من إنزعاجات عضلية طوال أحداث الشوط الأول ليتم استبداله من قبل ماوريسيو بوتشيتينو.


تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على نظيره فريق ليل في اللقاء الذي انتهى بينهما منذ قليل في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الفرنسي على ملعب بارك دي برينس معقل الفريق الباريسي.

وانتصر فريق باريس سان جيرمان على نظيره ليل، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الفرنسي، بنتيجة 2-1 في عقر دار الفريق الباريسي بملعب بارك دي برينس.

وافتتح فريق ليل أهداف اللقاء في الدقيقة 31 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبهم جوناثان ديفيد، قبل أن يتعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني للقاء المدافع ماركينيوس، ثم تمكن دي ماريا من إدراك هدف الفوز للفريق الباريسي في الدقيقة 88.

وبهذة النتيجة عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق لانس، الذي يمتلك 21 نقطة بينما احتل فريق ليل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب منافسات الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة, يلاكورة yalla kora. لايف


وفي الجولة الماضية تعادل باريس سان جيرمان سلبياً أمام مضيفه اولمبيك مارسيليا في الجولة الماضية.


وتمكن باريس سان جيرمان من الثأر من ليل، الذي خطف لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تفوقه في مباراة السوبر الفرنسي التي أقيمت مع بداية الموسم الحالي , مباراة باريس سان جيرمان يلاكورة yalla kora  بث مباشر مباريات اليوم اون لاين لايف