مبابي يعلن انتهاء علاقته بباريس سان جيرمان ويعلق على ميسي

مبابي يعلن انتهاء علاقته بباريس سان جيرمان ويعلق على ميسي

 أعلن نجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي انتهاء علاقته بنادي العاصمة ورفضه التجديد مع حديقة الأمراء مرة أخرى من أجل خوض تجربة احترافية جديدة بقميص جديد الفترة القادمة.


انتهاء علاقته بباريس

ويرغب النجم فرنسي كيليان مبابي في مغادرة باريس سان جيرمان بنهاية عقده والذي سينتهي نهاية الموسم الجاري وينتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني لفتح صفحة جديدة في عالم الاحتراف بقميص النادي الملكي.


ميسي لم يغير موقفه

وأكد مبابي على أن تعاقد باريس سان جيرمان مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي لم يغير موقفه من الرحيل عن النادي الفرنسي لأنه يرغب في اللعب بقميص ريال مدريد الإسباني وخوض تجربة جديدة.


تفادي الرحيل مجانا

وأشار النجم الفرنسي إلى أنه كان يرغب في أن يتفادى الرحيل مجانا لأنه يرغب في أن يستفيد النادي ماديا وتعويضه هو أيضا قبل الرحيل ولكن أصبح الأمر متروك بين يدي مجلس إدارة باريس سان جيرمان .


أضاف نجم باريس سان جيرمان لصحيفة “ليكيب” الفرنسية أنه لم يكن يتخيل أن يغادر ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني ويأتي إلى حديقة الأمراء لأنه أحد اللاعبين الذي وضعهم ضمن قائمة “من المستحيل اللعب بجواره في فريق واحد”.


اللعب بجوار ليونيل ميسي

وأوضح كيليان مبابي أنه يستمتع باللعب بجوار ليونيل ميسي حيث أن اللاعب معه فخر كبير، فهو شخص يحب كرة القدم، ويتحدث مع الجميع ويحاول أن يندمج بطريقته، فهو خجول، لكنه ليس خجولا في الملعب.