عودة فرجاني ساسي .. هل يعود الرسام التونسي لصفوف الزمالك

عودة فرجاني ساسي.. هل يعود الرسام التونسي لصفوف الزمالك


يبدو أن عودة فرجاني ساسي وارتداءه قميص الزمالك من جديد أصبحت ممكنة، بعد انتشار تقارير عن إمكانية عودة النجم التونسي للعب من جديد في صفوف القلعة البيضاء.


وكان الإعلامي محمد فاروق، قد فجر مفاجأة بالحديث  خلال تصريحات عبر فضائية “تن”،  أن الدولي التونسي فرجاني ساسي قد طلب توسط بعض لاعبي الزمالك الكبار، من أجل العودة إلى ميت عقبة في يناير المقبل.


وأضاف فاورق: “ساسي تواصل بشكل مباشر مع طارق حامد ومحمود علاء وشيكابالا، للتوسط لدي إدارة النادي من أجل العودة كما ينتظر حسم مصير الانتخابات لمعرفة المجلس الجديد”.


هاني حتحوت الإعلامي الشهير، تحدث عن حقيقة رغبة فرجاني ساسي نجم وسط ملعب منتخب تونس المحترف في صفوف الدحيل القطري العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك.


حتحوت قال أنه تواصل مع ساسي وجاء الرد من اللاعب التونسي بأنه لا يتواصل مع إدارة الزمالك الحالية من أجل العودة لقلعة ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.


 الإعلامي الشهير واصل تصريحاته:« فرجاني ساسي بعدما قال أنه لم يتواصل مع الإدارة، أعقب تصريحاته بأن في حال قرر نادي الدحيل القطري الاستغناء عني فبكل تأكيد لن أمانع الانضمام مرة أخرى إلى نادي الزمالك، ولكن لن أنضم للفريق إلا في وجود مجلس إدارة منتخب وتكون الأوضاع مستقرة وليس في وجود أي لجان معينة ».


وكان نادي الدحيل القطري قد ضم فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم بعد نهاية عقده مع الزمالك في يونيو الماضي ورفضه تجديد العقد.