هل يرحل من ليفربول؟ صلاح يكشف نواياه بشأن المرحلة القادمة
هل يرحل من ليفربول؟ صلاح يكشف نواياه بشأن المرحلة القادمة


كشف صلاح عن نيته في المرحلة المقبلة كشف المهاجم المصري محمد صلاح ، الجمعة ، عن إخطار فريقه في ليفربول برغبته في البقاء معه حتى نهاية مسيرته ، لكن "الفرعون" أصر على أن المفاوضات مع ليفربول كانت ناجحة. النادي "لا يعتمد علي". 


سينتهي عقد صلاح الحالي مع النادي في عام 2023 حيث يحاول ليفربول الوصول إلى عقد جديد طويل الأجل. ، إلا أن رغبة الطرفين لم تتحقق بتمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، ووفقًا للتقارير فإن المهاجم المصري يأمل في الحصول على راتب أعلى مما يتقاضاه حاليًا. أعلى "الدوري الممتاز". 


وأثار ذلك مخاوف من أن صلاح سيغادر الأنفيلد في نهاية المطاف ، خاصة بعد أن تعامل المهاجم المصري مع ريال مدريد العام الماضي ، قائلاً إنه فريق كبير ، "من يدري ما سيحدث في المستقبل". 


لكن في المرحلة التاسعة من مباراة الدوري الإنجليزي ، يوم الأحد ، عشية مباراة ليفربول ومنافسه مانشستر يونايتد على وشك بدء المواجهة ، وضع صلاح الكرة في ملعب ناديه ، وقال إنه سيبقى هناك. إذا كانت لديه فرصة ، إلى الأبد.


وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس يوم الجمعة "لم يلقي بظلاله عليّ ، لكن إذا سألتني ، أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية" ، لكن لا يمكنني قول الكثير ، فالأمر لا يعتمد علي. الأمر يعتمد على ما يريده النادي. لا يعتمد علي." 


وأضاف: "في الوقت الحالي ، لا أستطيع أن أرى نفسي (ضد فريق آخر) ضد ليفربول. هذا سيجعلني أشعر بالحزن" و "الأمر صعب. لا أريد التحدث عنه ، لكنه يحزنني. لا يمكنني رؤية مباراتي ضد ليفربول ، لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل ". 


قضى صلاح وقتا رائعا تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ، حيث سجل 12 هدفا في 11 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم ، في الفوز 3-2 على أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ساهم بلقبه المزدوج وأصبح "الفرعون" الأول لليفربول يسجل هدفًا. لقد سجل 9 مباريات متتالية في جميع المسابقات ، وقبل ذلك كان أسرع هدف يسجل ، وفي سبتمبر من العام الماضي ، سجل 100 هدف مع الريدز.


وأحرز صلاح المركز الرابع من بين 5 أهداف للفريق في المرحلة الثامنة من الموسم ضد واتفورد ، وبعد ذلك تعادل صلاح أيضا مع دروجبا كوت ديفوار برصيد 104 أهداف ، ليصبح اللاعب الأفريقي صاحب أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز. 


واحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر الذي واجه نورويتش سيتي يوم السبت.