حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة برشلونة وضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي , برشلونة


تقدم برشلونة بهدف سجله الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 49 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم في الليجا.وتمكن فريق ديبورتيفو ألافيس من العودة سريعا للمباراة بهدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب لويس ريوخا، نتيجة خطأ من المدافع جيرارد بيكيه , نتيجة مباراة برشلونة 


وكان برشلونة الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وشكل لاعبوه بعض الخطورة على مرمى المنافس، وكانت رأسية المدافع إريك جارسيا في الدقيقة 18، التي أبعدها حارس ألافيس ببراعة أبرز الفرص.

وتعرض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، للإصابة خلال الشوط الأول، وشارك بدلا منه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 42.


كما أجرى مدرب ديبورتيفو ألافيس تغييرا اضطراريا بإشراك اللاعب مارتن أجيرإيجباريا بدلا من المصاب نافارو.


وفي الشوط الثاني، تعرض بيكيه لإصابة جديدة وخرج مستبدلا في الدقيقة 69، وشارك بدلا منه الفرنسي كليمنت لينجليه.


وشارك في مباراة اليوم كبديل، اللاعب المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي، الذي ظهر للمرة الأولى مع البارسا، حيث انضم إلى البارسا قادمًا من صفوف نادي هيركوليس اليوناني.


وبتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة أيضا.


ودخل برشلونة مواجهة الليلة في ظروف صعبة، بعد إقالة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، إثر تلقي البارسا خسارة مفاجئة أمام رايو فاليكانو بهدف دون مقابل في الجولة الماضية، ومن قبلها الهزيمة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بهدفين مقابل هدف، مما زاد من صعوبة موقف الفريق في الليجا هذا الموسم , في الجول,  مباراة برشلونة


وخاض برشلونة مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني المؤقت سيرجي بارجوان، مدرب الفريق الرديف، والذي تولى المهمة لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد، حيث يعد تشافي هيرنانديز نجم البارسا السابق ومدرب السد القطري الحالي الأقرب لشغل هذا المنصب.


وغاب عن برشلونة في مباراة اليوم، كل من أنسو فاتي، وفرينكي دي يونج، وعثمان ديمبيلي، وسيرجي روبيرتو وبيدري، ورونالد آراوخو.


ويخوض برشلونة مواجهة في غاية الصعوبة، يوم الثلاثاء المقبل، أمام مضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة ,  كورة في الجول , برشلونة يحسم التعادل الايجابي 

 



ودخل برشلونة اللقاء بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: تير شتيجن


خط الدفاع: ديست - بيكيه - إريك جارسيا - جوردي ألبا


خط الوسط: بوسكيتس - مينجويزا - نيكو جونزاليسخط 

الهجوم: جافي - ممفيس ديباي - أجويرو